مركز ايلا للجراحة التجميلية هو مركز جراحي يقع في العراق. هي واحده من 17 المراكز الجراحية في العراق. عنوان ال مركز ايلا للجراحة التجميلية هو Erbil, Iraq. مركز ايلا للجراحة التجميلية يمكن الاتصال على 9647508484242 مركز ايلا للجراحة التجميلية لديها العديد من الأماكن المدرجة حولها ونحن نغطي على الأقل أماكن 46 حولها في Asia-Places.com.

بعض الأماكن حولها مركز ايلا للجراحة التجميلية نكون -

Emirates Keys Erbil Iraq Branch (قفال) Khabat Area - Koya Rd. - Near Rizgari Hospital Emirates Keys Building Erbil Iraqi Kurdistan، 44001, Iraq (تقريبا. 356 أمتار)
(مدرسة رياض الأطفال) (تقريبا. 325 أمتار)
Nemachin Royal Branch Of Iraq (متجر مواد بناء) Iraq - Erbil, directly behind Rizgary Hospital, at the intersection of 40 Metric Street, Iraq (تقريبا. 314 أمتار)
(استشاري صحة) (تقريبا. 375 أمتار)
(اخصائي علاج طبيعي) (تقريبا. 355 أمتار)
(طبيب) (تقريبا. 134 أمتار)
(طبيب) (تقريبا. 156 أمتار)
(طبيب) (تقريبا. 353 أمتار)
(جراح العظام) (تقريبا. 136 أمتار)
(طبيب كلى) (تقريبا. 355 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من مركز ايلا للجراحة التجميلية, يمكنك أيضا العثور على Dr. Dlovan Khoushnow Clinic, عيادة دكتور يونس مصطفى رسول, مجمع رزگاري الطبي, Braiaty, كشك VT, (صيدلية لالة)Lala Pharmecy, صيدلية تولين, , Papoola Reklam, , BAKUR.MODA, کۆمەڵگەی پزیشکی سەلامەت, Aylan Physical Theraphy Center, Doctor Ammar Al Jaff (د.عمار جاف), Dental clinic (Dr. Miran Alkhateeb ), Dr Mazyar Clinic, Allwin Company, ب.گشتی ئەزمونەکان, و أكثر من ذلك بكثير

تصنيف

0/5

اتصال

عنوان

Erbil, Iraq

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو رقم الاتصال مركز ايلا للجراحة التجميلية

رقم الاتصال من مركز ايلا للجراحة التجميلية هو 9647508484242.

ما هو عنوان مركز ايلا للجراحة التجميلية?

عنوان ال مركز ايلا للجراحة التجميلية هو Erbil, Iraq.

ما هو مركز ايلا للجراحة التجميلية ؟

مركز ايلا للجراحة التجميلية هو مركز جراحي في العراق

أكتب مراجعة