نصب الحرية هو صانع النصب يقع في العراق. هي واحده من 7 صانعي النصب في العراق. عنوان ال نصب الحرية هو Baghdad, Iraq. نصب الحرية لديها العديد من الأماكن المدرجة حولها ونحن نغطي على الأقل أماكن 105 حولها في Asia-Places.com. حصل نصب الحرية على تصنيف 4.5 (من أصل 5 نجوم) من خلال 51 من المراجعين على الويب.

بعض الأماكن حولها نصب الحرية نكون -

مجموعة الاسوار التجارية (تاجر جملة للإلكترونيات) شارع الجمهورية - سوق الالكترونيات - بناية الفيحاء - بغداد - العراق (تقريبا. 416 أمتار)
(معلم تاريخي) (تقريبا. 211 أمتار)
ايليا للوحات الجدارية (متجر اللوحات) باب الشرقي، Baghdad 10003, Iraq (تقريبا. 306 أمتار)
البشير لخدمات الحاسبات (متجر كمبيوتر مستعمل) ساحة التحرير- بداية شارع الجمهوري - عمارة الياسين الطابق الاول - مكتب البشير بغداد الباب الشرقي، 10045، العراق (تقريبا. 182 أمتار)
معرض ناشيونال - بروسكت Pros'kit (متجر للالكترونيات) Saadoun St, Baghdad, Iraq (تقريبا. 342 أمتار)
(وكالة إعلانات) (تقريبا. 300 أمتار)
(محل طباعة) (تقريبا. 420 أمتار)
(محل طباعة) (تقريبا. 344 أمتار)
(محل طباعة) (تقريبا. 408 أمتار)
(سوق) (تقريبا. 298 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من نصب الحرية, يمكنك أيضا العثور على Ninava Co., شركة صدى نينوى, اعلانات الشروق, اضواء الشرق للاعانات المعاصرة, اوميا ميديا - OMEA Media, , , مكتب المقياس لأعمال المساحة, ALMASAHA COMPANY, Nobles Charity Foundation, , , , FUJI Club Iraq, معرض الدوحة للالكترونيات, مكتب قائد الرئيسي, COBY GAMES, ذوالفقار للألكترونيات والروبوتات, Electronics Center & Solid Engineering Group و أكثر من ذلك بكثير

تصنيف

4.5/5

اتصال

عنوان

Baghdad, Iraq

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو تصنيفنصب الحرية

تصنيف نصب الحرية هو 4.5 من أصل 5 نجوم.

ما هو عنوان نصب الحرية?

عنوان ال نصب الحرية هو Baghdad, Iraq.

ما هو نصب الحرية ؟

نصب الحرية هو صانع النصب في العراق

أكتب مراجعة