مختبر القريشي هو مستشفى يقع في العراق. هي واحده من 2556 المستشفيات في العراق. عنوان ال مختبر القريشي هو Baghdad, Iraq. مختبر القريشي لديها العديد من الأماكن المدرجة حولها ونحن نغطي على الأقل أماكن 121 حولها في Asia-Places.com.

بعض الأماكن حولها مختبر القريشي نكون -

ةيدلية (مخزن الأدوية العضوية) بغداد، العراق (تقريبا. 286 أمتار)
Aredo Beauty Center (صالون تجميل) Falastin St, Baghdad 10064, Iraq (تقريبا. 203 أمتار)
Korek Telecom - كورك تيليكوم (مزود خدمة الاتصالات السلكية واللاسلكية) Baghdad Palestine Street Beirut Square Bridge Baghdad, Center 10001, Iraq (تقريبا. 396 أمتار)
(طبيب) (تقريبا. 285 أمتار)
احذية جميل 1 (متجر الأحذية) القانون الفلسطيني ، بغداد ، العراق (تقريبا. 298 أمتار)
Chicken Hut Restaurant (العشاء) شارع فلسطين، Baghdad, Iraq (تقريبا. 409 أمتار)
(مقابل) (تقريبا. 256 أمتار)
مدرسة بيروت للموسيقى (متجر الموسيقى) البنك الصناعي العراقي ، الشريعة الفلسطينية ، بغداد 10064 ، العراق (تقريبا. 298 أمتار)
(تقريبا. 314 أمتار)
عيادة الدكتور حاجم الخليفة (طبيب قلب) Adel Al Qusi, Thawra St, Baghdad 10064, Iraq (تقريبا. 236 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من مختبر القريشي, يمكنك أيضا العثور على Iraq dental clinics, عيادة ايرس الطبية للتجميل, Dr. Samhar Orthodontics, الجود لطب وتجميل الاسنان, , , , عيادة دكتور حامد إسماعيل الشمري جراحة الجهاز الهضمي, مختبر عشتار مفراس, عيادة الدكتورة نهال نوئيل جبري, مجمع ابن سينا الطبي, عيادة الدكتور الاختصاص مصطفى سعد غانم لجراحة العظام والكسور, Gharsa Dental implant clinic, Dental clinic rose teeth kids, المنجد للاجهزة والمستلزمات الطبية, Top Vape للاركيلة الألكترونية, Baghdad ladies salon صالون سيدات بغداد, تجهيزات الملك الغذائية, ازياء انس للاعراس والمناسبات, البنك الصناعي و أكثر من ذلك بكثير

في نطاق مسافة جوية تبلغ حوالي 250 مترًا ، يوجد ما لا يقل عن 2 آخرين مستشفى حول مختبر القريشي. هؤلاء مستشفى نكون - مجموعة الرحمن الطبية, Dr.yakoob Lab.

تصنيف

0/5

اتصال

عنوان

Baghdad, Iraq

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو عنوان مختبر القريشي?

عنوان ال مختبر القريشي هو Baghdad, Iraq.

ما هو مختبر القريشي ؟

مختبر القريشي هو مستشفى في العراق

أكتب مراجعة