كنيسة الحياة الجديدة هو الكنيسة البروتستانتية يقع في العراق. هي واحده من 6 الكنائس البروتستانتية في العراق. عنوان ال كنيسة الحياة الجديدة هو Baghdad, Iraq. كنيسة الحياة الجديدة لديها العديد من الأماكن المدرجة حولها ونحن نغطي على الأقل أماكن 44 حولها في Asia-Places.com. حصل كنيسة الحياة الجديدة على تصنيف 5 (من أصل 5 نجوم) من خلال 1 من المراجعين على الويب.

بعض الأماكن حولها كنيسة الحياة الجديدة نكون -

New Horizons (مدرسة تدريب على الكمبيوتر) 42nd St, Baghdad, Iraq (تقريبا. 263 أمتار)
(الصانع) (تقريبا. 434 أمتار)
OBR Taxi (خدمة سيارات الأجرة) Unnamed Road, Baghdad, Iraq (تقريبا. 292 أمتار)
Alliance Church (الكنيسة البروتستانتية) Baghdad, Iraq (تقريبا. 345 أمتار)
(بنك) (تقريبا. 419 أمتار)
Middle East Software and Systems Company (شركة برمجيات) حجي قدوري، Salman Fayek Street, District 904, Street 14, Building 31, 1st Floor الكرادة، شارع سلمان فايق، بناية مصرف الشرق الاوسط العراقي الطابق الاول، مجاور مطعم، Baghdad, Iraq (تقريبا. 418 أمتار)
Diet food (مطعم اكل صحي) Baghdad, Iraq (تقريبا. 402 أمتار)
مطعم وكافيه بيتهوفن (مطعم) 42nd St, Baghdad, Iraq (تقريبا. 366 أمتار)
Iraqi Middle East Investment (بنك) فرع الزاهر / حي الوحدة شارع الواثق، شارع الواثق، Baghdad, Iraq (تقريبا. 417 أمتار)
غرفة التجارة والصناعة العراقية البولندية المشتركة (مستشار تجارة دولية) شارع سلمان فائق فرع مصرف دجلة والفرات بغداد، 00964, Iraq (تقريبا. 327 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من كنيسة الحياة الجديدة, يمكنك أيضا العثور على New Vision, كنيسة اللاتين الكاثوليك, كنيسة القديس يوسف, , مجموعة الياسين Al-Yaseen Group, Bilal Al Saeed, دير الغطاس للآباء الدومينيكان, كلية الرشيد الجامعة / قسم طب الاسنان, دار النبلاء للطفوله, , Al-Nubala School (دار النبلاء للطفولة), مدرسة القديس يوسف, Mada al hayat, مكتب رمال العلمي, مدرسه القديس يوسف الابتدائيه المختلطه, اكاديمية بغداد للعلوم الأنسانية, مدرسة النبلاء الاهلية, دار النبلاء للطفولة, و أكثر من ذلك بكثير

في نطاق مسافة جوية تبلغ حوالي 250 مترًا ، يوجد ما لا يقل عن 2 آخرين الكنيسة البروتستانتية حول كنيسة الحياة الجديدة. هؤلاء الكنيسة البروتستانتية نكون - Alliance Church,

تصنيف

5/5

اتصال

عنوان

Baghdad, Iraq

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو تصنيفكنيسة الحياة الجديدة

تصنيف كنيسة الحياة الجديدة هو 5 من أصل 5 نجوم.

ما هو عنوان كنيسة الحياة الجديدة?

عنوان ال كنيسة الحياة الجديدة هو Baghdad, Iraq.

ما هو كنيسة الحياة الجديدة ؟

كنيسة الحياة الجديدة هو الكنيسة البروتستانتية في العراق

أكتب مراجعة