هو الكنيسة الإنجيلية يقع في العراق. هي واحده من 8 الكنائس الإنجيلية في العراق. عنوان ال هو . لديها العديد من الأماكن المدرجة حولها ونحن نغطي على الأقل أماكن 49 حولها في Asia-Places.com. حصل على تصنيف 3.5 (من أصل 5 نجوم) من خلال 3 من المراجعين على الويب.

بعض الأماكن حولها نكون -

Pro Kitchen Iraq - المطبخ المحترف (متجر مستلزمات مطاعم) Nidhal, Baghdad, Iraq (تقريبا. 202 أمتار)
الكوكب السريع لتجارة الكمبيوتر (متجر كمبيوتر مستعمل) حي الجامعة ، شارع الربيع ، بغداد 00964 ، العراق (تقريبا. 267 أمتار)
(محل أثاث) (تقريبا. 251 أمتار)
Medium Mesopotamia for Boys (مدرسة القواعد) Baghdad, Iraq (تقريبا. 297 أمتار)
(خدمة التجارة الإلكترونية) (تقريبا. 267 أمتار)
(مكتب حكومي) (تقريبا. 333 أمتار)
Baghdad market for materials BackUp (متجر قطع غيار السيارات) Baghdad, Iraq (تقريبا. 323 أمتار)
شركة اريج بغداد (تاجر الجملة) Baghdad, Iraq (تقريبا. 267 أمتار)
مكتب محاماة عراقي - أفضل خدمات محاماة في العراق (شركة محاماة) فندق شانشيل بليس - النضال ، بغداد 10001 ، العراق (تقريبا. 386 أمتار)
Integrated Packaging Systems (IPS) (مورد آلات الغذاء) Hay Babil Sec 929, St. No. 18, Bldg No. 18, Al Samak Building, Office No. 8, Al Jaderyah, Baghdad, Iraq (تقريبا. 265 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من , يمكنك أيضا العثور على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي, مصرف الموصل للتنمية والاستثمار, 4U, , الهية العامة للضرائب فرع الكرادة, Holy Church, Park Adventist Church, حديقة الأبتكار, كوفي حسون سمارت, Al-Jaibaji Hospital, مطبعة الناشر, ندى الصباح, , شركة اشور للمقاولات, متنزة الواثق, , , علي جي ٦٠, وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: دائرة البعثات والعلاقات الثقافية. و أكثر من ذلك بكثير

تصنيف

3.5/5

اتصال

عنوان

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو تصنيف

تصنيف هو 3.5 من أصل 5 نجوم.

ما هو ؟

هو الكنيسة الإنجيلية في العراق

أكتب مراجعة