عيادة الدكتور حيدر الطالقاني هو عيادة طب وجراحة العيون يقع في العراق. هي واحده من 35 عيادات طب وجراحة العيون في العراق. عنوان ال عيادة الدكتور حيدر الطالقاني هو Najaf, Iraq. عيادة الدكتور حيدر الطالقاني لديها العديد من الأماكن المدرجة حولها ونحن نغطي على الأقل أماكن 34 حولها في Asia-Places.com. حصل عيادة الدكتور حيدر الطالقاني على تصنيف 5 (من أصل 5 نجوم) من خلال 1 من المراجعين على الويب.

بعض الأماكن حولها عيادة الدكتور حيدر الطالقاني نكون -

(وكالة إعلانات) (تقريبا. 337 أمتار)
بانک ملی - شعبه نجف (بنك) Unnamed Road, Kufa, Iraq (تقريبا. 359 أمتار)
MiniSo (متجر الهدايا) Najaf, Iraq (تقريبا. 364 أمتار)
(مدرسة لغة) (تقريبا. 198 أمتار)
(طبيب الجلدية) (تقريبا. 334 أمتار)
Dr. Saad Mahboba Clinic عيادة الدكتور سعد محبوبه (عيادة طبية) Al Iskan Street، Al Najaf Al Ashraf 31001, Iraq (تقريبا. 360 أمتار)
(طبيب) (تقريبا. 131 أمتار)
(طبيب) (تقريبا. 429 أمتار)
عيادة ا د كاظم شبع للجراحه التجميليه Pr. Kadhum Shabaa’s private clinic (جراحة تجميلية) شركه النبلاء للتحويل المالي, الاسكان فرع, Najaf, Iraq (تقريبا. 372 أمتار)
صيدلية غصن الورد (مقابل) Najaf, Iraq (تقريبا. 388 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من عيادة الدكتور حيدر الطالقاني, يمكنك أيضا العثور على صيدلية الرونق, ازياء كشخة للالبسة الرجالية, , REDTAG - Department Store, بانک ملی ایران در نجف الاشرف, طرشي المصطفى الفرع الثاني, AL-TALQANI EYE CLINIC عيادة البروفيسور حيدر الطالقاني للعيون, Clinic, مدرسة دار الحكمة للعلوم الاسلامية, , , , ثانوية نبراس العلم الاهلية للبنات, اعدادية المفيد المركزية, , الياسر الدولية, Al-Eradah Pharmacy, صيدلية زينب الحسيناوي, و أكثر من ذلك بكثير

على مقربة شديدة ، حوالي 200 متر ، يوجد واحد آخر عيادة طب وجراحة العيون - AL-TALQANI EYE CLINIC عيادة البروفيسور حيدر الطالقاني للعيون

تصنيف

5/5

اتصال

عنوان

Najaf, Iraq

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو تصنيفعيادة الدكتور حيدر الطالقاني

تصنيف عيادة الدكتور حيدر الطالقاني هو 5 من أصل 5 نجوم.

ما هو عنوان عيادة الدكتور حيدر الطالقاني?

عنوان ال عيادة الدكتور حيدر الطالقاني هو Najaf, Iraq.

ما هو عيادة الدكتور حيدر الطالقاني ؟

عيادة الدكتور حيدر الطالقاني هو عيادة طب وجراحة العيون في العراق

أكتب مراجعة